بقلوب ملؤها المحبة .. وأفئدة تنبض بالمودة.. وكلمات تبحث عن روح الاخوة .. نقول لك أهلا وسهلا...بـ (منتديات بعثرة مشآعر ) اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا .. بكل سعادة .. وبكل عزة .. نضئ سماء الامل فرحة لوجودك بيننا ..
إعلن معنا

إعلن معنا

ضع اعلانك


عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 6,738,100

 
 
العودة   منتديات بعثرة مشاعر > 『 اڷعــآ‘مـهہ 』 > || النقاش والحوار ~
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2017, 04:33 PM   #1
مراقب عام


الصورة الرمزية هدوئي يرهقني
هدوئي يرهقني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 09-13-2018 (08:29 PM)
 المشاركات : 4,045 [ + ]
 التقييم :  3850
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام القلم الذهبي

وسام اوفياء المنتدى

الكاتب المميز

التكريم

لوني المفضل : Blueviolet
987 العودة الى الوراء



[*]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[*]لو منحت 60 دقيقة لتعود بها للماضي , أين ستذهب بها ؟؟
[*]هذا سؤال طالما تهربنا من اجابته , ونكون احيانا مجبرين على استعادة[*]الماضي لحظةً بلحظة , نقلب أوراقه بتمعن مميت , و نعيد رسم الوجوه القديمة ,[*]وجوه ملت الحياة برونق الإحساس ...
[*]لكن ..[*]الحيرة تسيطر علينا حينها , فلا نستطيع التفكير , ونبدأ بالانسحاب بهدوء ,[*]لنكون ضعفاء أمام الذكريات .
[*]: السؤال :
[*]لو منحت 60 دقيقة لتعود بها للماضي , أين ستذهب بها ؟؟
[*]من تختار من الناس كي تقضيها معه؟؟
[*]وماذا ستقول له؟؟
[*]وماذا تختار له من أرق العبارات وأبسطها؟؟
[*]بانتظار ردودكم وتفاعلكم
[*]تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2017, 02:24 AM   #2
المدير العام


الصورة الرمزية بتركك للوقت
بتركك للوقت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:32 PM)
 المشاركات : 5,835 [ + ]
 التقييم :  4734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليت الأماني تقدر تعيدنا لـ أمس
ونقدر نعيد الذكريات
لوني المفضل : Darkseagreen
افتراضي رد: العودة الى الوراء



موضوع رائع ويحتار الشخص فينا كيف ومن اين يبداء
اهنئك على اختيارك الراقي برقي قلمك وفكرك الرائع
دئما ماتختاري مواضيع متميزة ومنتقاه بعلنية
بالنسبة للاسئلة
[*]: السؤال :[*]لو منحت 60 دقيقة لتعود بها للماضي , أين ستذهب بها ؟؟
الى تلك الايام الجميلة والحياة البسيطة بعيدة عن التصنع
والقلوب البيضاء والصافية دون تفكير بمثل هذا الزمان
[*]من تختار من الناس كي تقضيها معه؟؟
مع من كان له بعد الله وجودي بالهدنيا والدي رحمه الله تعالي
[*]وماذا ستقول له؟؟
كل ماتنيته في حياتك تحقق فانا اصبحت ضابط وخالد مدرس
واحمد طيار مدني وعبدالله مهندس ويوسف مدرس وصالح بوزارة الماليه
والبنات مدرسات ولله الحمد حقق امنايتك
رحمك الله رحمه واسعه وجميع اموات المسلمين[*]وماذا تختار له من أرق العبارات وأبسطها؟؟
مااجمل والا احلى واغلى من كلمة ابي ابي
حفظ الله لكم ابائكم ورحم الله آبائنا

اشكر لك المساحه واختيار الموضوع ولو انني
كتبته ودموعي تسابق حروفي
شكرا هدوي كان هنا
بتركك للوقت


 
 توقيع : بتركك للوقت



رد مع اقتباس
قديم 06-24-2017, 03:34 AM   #3
مراقب عام


الصورة الرمزية هدوئي يرهقني
هدوئي يرهقني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 09-13-2018 (08:29 PM)
 المشاركات : 4,045 [ + ]
 التقييم :  3850
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: العودة الى الوراء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتركك للوقت مشاهدة المشاركة
موضوع رائع ويحتار الشخص فينا كيف ومن اين يبداء
اهنئك على اختيارك الراقي برقي قلمك وفكرك الرائع
دئما ماتختاري مواضيع متميزة ومنتقاه بعلنية
بالنسبة للاسئلة
[*]: السؤال :[*]لو منحت 60 دقيقة لتعود بها للماضي , أين ستذهب بها ؟؟
الى تلك الايام الجميلة والحياة البسيطة بعيدة عن التصنع
والقلوب البيضاء والصافية دون تفكير بمثل هذا الزمان
[*]من تختار من الناس كي تقضيها معه؟؟
مع من كان له بعد الله وجودي بالهدنيا والدي رحمه الله تعالي
[*]وماذا ستقول له؟؟
كل ماتنيته في حياتك تحقق فانا اصبحت ضابط وخالد مدرس
واحمد طيار مدني وعبدالله مهندس ويوسف مدرس وصالح بوزارة الماليه
والبنات مدرسات ولله الحمد حقق امنايتك
رحمك الله رحمه واسعه وجميع اموات المسلمين[*]وماذا تختار له من أرق العبارات وأبسطها؟؟
مااجمل والا احلى واغلى من كلمة ابي ابي
حفظ الله لكم ابائكم ورحم الله آبائنا

اشكر لك المساحه واختيار الموضوع ولو انني
كتبته ودموعي تسابق حروفي
شكرا هدوي كان هنا
بتركك للوقت
اشكر لك مشاركتك الذي اسعدتني من اعماق اعماقي
ياه حقا مااجمل ذاك الزمن الجميل الخالي من التصنع التي لوثت مجتمعنا حتى الاختناق
رحم الله اباك غالينا واسكنه الفردوس اللهم امين
وصدق المثل الي يقول من خلف ما مات
فهنيئا لوالدك رحمه الله
اجل ما في اروع واعضم واجمل من كلمة ابي
بتركك اشكر لك تلك الروح الشفافة كشفافية شخصك الكريم
لقد شرفتني وانرت متصفحي غالينا
فتقبل مني اكليل من الورد لروحك الجميلة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 04:36 AM   #4
عضو مميز


الصورة الرمزية الحنان
الحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 761
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 02-15-2018 (03:09 AM)
 المشاركات : 450 [ + ]
 التقييم :  543
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العودة الى الوراء



يعطيك ربي العافيه لطرحك الراقي
و لك جزيل الشكر والتقدير

وبنتظارجديدك بشوق
أكــاليل ورد وياسمين لروحك النقية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التربية النفسية لماذا لا تردّ ؟ د . سلمان العودة طيبة || منتدى تطوير الذآت ~ 5 06-11-2017 01:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education